منتدى حلف العظماء (BLOCKBUS)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلف العظماء (BLOCKBUS)

أهلا وسهلا بكم في منتديات حلف العظماء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق)

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
q8-2
عضو متميز
عضو متميز
q8-2

ذكر

السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق) Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق)   السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق) Icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 11:28 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أعضاء تحالف العظماء أمسيكم بالخير وأتمنى لكم دوام الصحة والعافية

أولا: لاحظت وجود شيء حقيقة ما يسرني من التحالف الان رئيس التحالف(سجين) ما قصر وعمل منتدى ومشاءالله المنتدى منسق ومصمم أحسن تصميم بس المشكلة انه مو كل الاعضاء اللي بالتحالف مسجلين بالمنتدى ليه هالخمول يا شباب ليه الكسل وأرجو أيضا من الاعضاء اللي مسجلين بالمنتدى اضافة مواضيع والمشاركة بالمواضيع والتعبير عن رأيهم بشكل يومي الا اللي عنده عذر ارسال رسالة للرئيس (سجين) .

ثانيا:أرجو الحرص على زيادة عدد السكان لأن رتبة التحالف تزيد فقط بزيادة عدد سكان التحالف ولا يحتسب نقاط الهجوم ولا الدفاع هذه النقاط لك وليس للتحالف وأرد وأكرر بزيادة عدد السكان ترتفع رتبة التحالف وأنا أرسلت كم مرة رسائل للذين لم ألاحظ زيادة في عدد السكان.

ثالثا:أرجو من الجميع الدخول بشكل يومي للعبة أيضا وللمنتدى كما ذكرت واللي عنده شغل ولا اي شي وما يستطيع يعطي اسم القرية والرقم السري لرئيس التحالف أو اي عضو لكي يطور قريته في فترة غيابه و أرجو من الأعضاء الحرص على عدم تواجد دائرة حمراء عن أساميهم حتى لا يتعرضوا للطرد من التحالف ...

تحياتي وكل هذا لمصلحتكم أولا ومصلحة التحالف ثانيا .. Very Happy
http://www.forcabarca.com
سجين
Admin
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق)   السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق) Icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 12:35 pm

رحم الله والديك
ومشكور على هذا الموضوع
http://s2.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=22557
بروفيسور الحب
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق)   السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق) Icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 8:00 pm

انا والله ما كنت اقدر اخش المنتدى بس سجين الله يعطيه العافيه ما قصر معي علمني كيف افعل العضويه ما كنت ادري وش الطبخه خخخخخخخخخ واوعدكم انا رح اكون علطول بالمنتدى
تحياتي لكم ...... بروفيسور الحب
q8-2
عضو متميز
عضو متميز
q8-2

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق)   السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق) Icon_minitimeالثلاثاء مايو 13, 2008 8:39 pm

يا اخواني انا قلت الدخول والتعليق في اكثرمن 20 شخص ما علق اي ليش كلها كم كلمة والله انا ما اقول غير الله يهديكم ويصبرنا عليكم
binsaqr
عضو مفشلنا
عضو مفشلنا

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق)   السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق) Icon_minitimeالخميس مايو 15, 2008 10:54 pm

انا والله ما كنت اقدر اخش المنتدى بس سجين الله يعطيه العافيه ما قصر معي علمني كيف افعل العضويه ما كنت ادري وش الطبخه خخخخخخخخخ واوعدكم انا رح اكون علطول بالمنتدى
تحياتي لكم ...... بروفيسور الحب
q8-2
عضو متميز
عضو متميز
q8-2

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق)   السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق) Icon_minitimeالخميس مايو 15, 2008 10:59 pm

اول شي يعطيك العافية اخوي علا الرد وسجين دائما مو مقصر مع الاعضاء مشاءالله عليه
اخوي انشاءالله انشوفك تبدع في المنتدى وارجو الرد على المواضيع مو كلها علا الاقل كم موضوع حتى تجعل كاتب الموضوع عن طريق ردك تجعله يكتب مواضيع زيادة
تحياتي

السلام عليكم .........(أرجو الدخول والتعليق)
صفحة 1 من اصل 1